شركاؤنا

مع من نعمل

تعمل المنظمة مع جميع المنظمات و الجمعيات و الهيئات الحكومية حول العالم بما يخدم و يدعم عمل المنظمة التواصل مع مكتب الرابط مع المنظمات غير الحكومية التابع للأمم المتحدة في جنيف ونيويورك و ذلك لتطوير البرامج لإرساء شراكة فعّالة بين الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية و ذلك من خلال تزويد المنظمة بالنصح و الإرشادات و المعلومات بين منظمة الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية .

 

مع الامم المتحدة

التواصل مع إدارة شؤون الإعلام في الأمم المتحدة (DPI)
حيث أن إدارة شؤون الإعلام في الأمم المتحدة (DPII) جزءًا من الأمانة العامة لمنظمة الأمم المتحدة.

ستقوم المنظمة بالانتساب إلى إدارة شؤون الإعلام فيسمح لنا بالنفاذ بشكل أكبر إلى المعلومات الصادرة عن جمعية الأمم المتحدة.

الاشتراك بخدمة الروابط الغير الحكومية و الحكومية في الأمم المتحدة (SLNG) وقاعدة معلوماتها والحصول على المنشورات و المعلومات التي يتم التعاون مع منظمات الأمم المتحدة المتخصّصة للتواصل الدائم ببرامج والوكالات المتخصّصة التي تشكّل جزءًا لا يتجزّأ من جهاز الأمم المتحدة.

التسجيل في مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (HCR)و ذلك للتعاون بمجال حماية اللاجئين وحلّ المشاكل المتعلّقة باللاجئين، ومساعدتهم على إيجاد نمط حياة طبيعي وفق تطبيق الدول القانون الدولي للاجئين.

التعاون مع مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية (BCAH/OCHA)و ذلك لتنسيق مساعدة الأمم المتحدة في الأزمات الإنسانية. و تعمل المنظمة بالاتفاق مع وكالات الإغاثة العاملة، وتحفيز الأعمال الإنسانية ابتداءً من مبدأ استباق الكارثة حتّى إطلاق إعادة التأهيل وإعادة الإعمار.

التواصل مع منظمة العمل الدولية (OIT).
 تهدف المنظمة إلى تعزيز العدالة الاجتماعية، وحقّ العمل، والحقوق الإنسانية المعترف بها دولي. وتدعم تنمية منظمة مستقلّة للعمال وأصحاب العمل مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان (HCDH)في مجال التعاون الدولي لحقوق الإنسان .

التسجيل لدى برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (ONU-Habitat)يهدف الدعم بإقامة المشاريع أخرى في البلدان الخارجة من الحرب.

التفاهم مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائية (PNUD )بهدف المساعدة بمجال التنمية والتعاون التقني بغرض إرساء قدرات للتنمية البشرية المستدامة في البلدان النامية.

التنسيق مع صندوق الأمم المتحدة الإنمائي للمرأة (UNIFEM )لتقديم المساعدة المالية والتقنية للبرامج والاستراتيجيات التي تعزّز حقوق المرأة، ومشاركتها السياسية، وأمنها الاقتصادي وتقوية مساواة الجنسين، وفي توعية الرأي العام في ما يتعلّق بمشاكل المرأة وهمومها.
التنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للطفولة (UNICEFF ) بهدف تعزيز حقوق الطفل والمرأة وحمايتها..

التعاون مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة – الفاو (FAO).
 بهدف تخفيف وطأة الفقر والجوع، وذلك من خلال تشجيع التنمية الزراعية، وتحسين الغذاء، والصحة الغذائية. فيقضي تفويضها برفع المستويات الغذائية والمستوى المعيشي، وزيادة الانتاجية الزراعية، وتحسين الحالة المعيشية لسكان الريف بالبلدان الخارجة من الحروب الأهلية و الأزمات و الكوارث الطبيعية .، وذلك من خلال المساعدة التقنية وتقديم النصائح للحكومات وفق سياسة الفاو واستراتيجيتها حول التعاون مع المنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني التعاون مع منظمات دولية أخرى.

اللجنة الدولية للصليب الأحمر (CICR)الاتحاد الدولي لمؤسستي الصليب الاحمر والهلال الاحمر (FISCR)بالتعاون مع الشركات الخاصة العاملة في مجال المساعدة الإنسانية والإغاثة، و/أو في الاوضاع الملائمة للحرب، ومع عالم الأعمال الذي يدعم الأنشطة الإنسانية للجنة الدولية للصليب الأحمر.

و ذلك بتحسين الأوضاع المعيشية للناس الضعفاء لاسيّما ضحايا الكوارث الطبيعية، وضحايا الفقر الناتج عن الأزمات الاجتماعية الاقتصادية، واللاجئين، وضحايا الطوارئ الصحية. لذلك يقوم الاتحاد بعمليات لإغاثة ضحايا الكوارث .

 

عملنا الرئيسي

 

 

تعمل المنظمة إلى تحقيق أسباب العمل على احترام وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان طبقاً للقوانين المراعية المنسجمة مع دستور الجمهورية الاوكرانيه (Україна) وقانونها وجميع قوانين الدول في العالم أجمع، وحق الفرد المقيم على أرضها أن يعيش ضمن بيئة آمنة ومستقرة
 بعيداً عن الخوف والقهر، وتدعو المنظمة إلى توفير العدالة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية و الأمنية ضمن مؤسسات تشريعية وقضائية مستقلة في كل العالم وفي جميع الدول , وتهدف المنظمة إلى نبذالعنف و الارهاب و نشر الوعي الثقافي والسياسي وحقوق الإنسان بين الأفراد وتوضح لهم حقوقهم وواجباتهم اتجاه المجتمع وحقوق الدولة وواجباتها تجاههم والدفاع عن حقوق الإنسان وإرساء قواعد الديمقراطية والحرية و المساواة و الإنسانية . تعمل المنظمة ضمن حدود القانون الدولي لحقوق الإنسان بالتعاون مع الأمم المتحدة و الحكومات و مع الهيئات الحكومية والسياسية

والدولية الحكومية والدولية السياسية و المؤسسات الأهلية داخل جمهورية اوكرانيا Україна أو خارجها و كذلك تلتزم إدارة المنظمة بقوانين الدولة المستضيفة سواء لمكتب إقليمي / تمثيلي للمنظمة بذات الدولة فيما يعين على تحقيق أهداف (المنظمة الدبلوماسية العالمية للحقوق الانسان والسلام الدولي ) في اوكرانيا و فرنسا -أوروبا – إفريقيا- الدول العربية – أسيا- الولايات المتحدة الأمريكية- الدبلوماسية الدولية – السياسة الدولية – حقوق الإنسان – الإغاثة الدولية – ونبذالعنف و الإرهاب دوليا

كذلك تعمل المنظمة على ترسيخ مبادئ احترام حقوق الفرد والجماعة والحد من أية انتهاكات قد يتعرضون لها ، والحفاظ على المساواة بين أفراد المجتمع وعدم التميز بسبب الأصول والمعتقدات الدينية والفكرية والألوان والأجناس والأعراق .والرأي السياسي أو المعتقد الديني.

تعمل المنظمة على ضمان حسن معاملة الأشخاص المعتقلين والمسجونين لأسباب سياسية أو فكرية في جميع دول العالم.

تعمل المنظمة على احترام مهنة القضاء والمحاماة وضمان حق الجميع في المحاكمة العادلة.

– السياسية الدولية.
حقوق المرأ ة و التساوي مع الرجل في المجتمعات وفي كل العالم .
 العمل المشترك السياسي والدبلوماسي الدولي في المساهمة بحل الازمات السياسية و الأمنية التي تقع في دول العالم والمطالبة دوليا, لإيجاد حلول سياسية ومخرج دبلوماسي وسياسي ديمقراطي لنشر تعاليم الديمقراطية السليمة و الإنسانية 
و ذلك بالتعاون مع الدول ذات السيادة الدولية في العالم والامم المتحدة و الإدارة السياسية والدبلوماسية والعمل علي إصدار بطاقات دولية دبلوماسية و حقوقية إنسانية و إغاثية دولية

قيم الخبر :

انشر الخبر على :

شارك برأيكك و اكتب تعليقك

التعليقات مغلقة.

عدد المواضيع: 94

عدد التعليقات: 0

المنظمة الدبلوماسية العالمية هي منظمة دولية مسجله تحت رقم ^1437905-NGO^
 
العربيةEnglishFrançaisItalianoEspañolУкраїнська
This site is protected by Eng Mohammed Kher ALkhawaldeh